التزاما منها بتحقيق هدفها في "جعل كل شيء ممكنا" اطلقت هواوي ساعتها الذكية هواوي ووتش "Huawei Watch" وهي واحدة من افضل ساعات اليد الذكية التي تتميز بتصميمها الذي يجمع بين الشكل الكلاسيكي للساعة ومميزات الساعة الذكية.

 

وتعمل «هواوي ووتش» Huawei Watch بنظام التشغيل «أندرويد وير»، المخصص للأجهزة الذكية القابلة للارتداء من شركة «غوغل»، وتدعم «هواوي ووتش» كل من هواتف أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد 4.3 والإصدارات الأحدث بالإضافة لدعم هواتف «آيفون» العاملة بنظام التشغيل iOS 8.2 والإصدارات الأحدث.


وزودت «هواوي ووتش» Huawei Watch بشاشة بتقنية AMOLED بدقة 1.4 بيكسل مغطاة بطبقة من زجاج SAPPHIRE يجعلها مقاومة للخدوش والصدمات، وجسما من الفولاذ المقاوم للصدإ وأحزمة من الجلد عالي الجودة ومن المعدن ،بالاضافة الى معالج سناب دراغون 400 وذاكرة 4 جيغابايت للتخزين الداخلي، ورامات 512MB، مع بطارية 300mAh.
وجاءت هواوي ووتش "Huawei Watch" بعدد من الاصدارات و الالوان المختلفة لتتناسب ومختلف اذواق المستخدمين منها الاسود والفضي والذهبي.


كما تتيح للمستخدم مراقبة انشطته طوال اليوم من خلال مستشعرات للحركة والتسارع ومعدل نبضات القلب بالإضافة إلى الاهتزازات ، كما تتعرف تلقائيا على النشاط الرياضي الذي يقوم به المستخدم سواء المشي أو الجري أو ركوب الدراجات، ويمكن للمستخدم تحميل العديد من التطبيقات من خلال متجر «غوغل بلاي» بالإضافة لإمكانية تغيير أوجه الشاشة أو البحث صوتيا عبر «غوغل». 

 

إضافة تعليق