تنطلق فعاليات الدورة الخامسة لمسابقة نانا تروفي الدولية يوم 2 ماي القادم وتتواصل الى غاية 8 من نفس الشهر. والتزاما منها بدعم الرياضة وتشجيع المواهب التونسية اغتمت هواوي الفرصة لتأكيد هذا الالتزام من خلال رعايتها لدورة هذه السنة التي ستتميز بمشاركة التونسيتين انس جابر وسليمة صفر بالإضافة الى العديد من الرياضيات العالميات.

وفي هذا الإطار عبر السيد كلفن يانغ، مدير مكتب هواوي تونس عن سعادته بهذه المبادرة وقال: " نحن سعيدون جدا بدعم هذه المسابقة التي يعتبر فرصة حقيقية للرياضيين التونسين للوصول الى العالمية والهام الشباب الذين يمتلكون مواهب رياضية في السعي لتحقيق احلامهم. تعتبر هواوي الرياضة جزء مهم في خلق جيل سليم ومتطور على الصعيد البدني والعقلي ونحن ملتزمون لتقديم كل الدعم لنجاح دورة هذه السنة والسنوات القادمة."

وقد انتظمن ندوة صحفيّة يوم السّبت 23 أفريل لتقديم دورة نانا تروفي التي ستنطلق على ملاعب نّادي تونس للتنس وذلك تحت إشراف الإتّحاد الدّولي والجامعة التّونسيّة لكرة المضرب وأيضا وزارة الشّباب والرّياضة بصفتها سلطة الإشراف كما ستبلغ قيمة مجموع جوائز الدورة الخامسة 50 ألف دولار أمريكي.

يذكر ان المتسابقة أنس جابر بلغت الدّور الرّبع النّهائي خلال الطّبعة الرّابعة للسّنة الماضية وكانت قد أزاحتها الأرجنتينيّة ماريا ايروغيين بنتيجة شوطين لواحد ثمّ واصلت هذه الأخيرة مشوارها إلى النّهائي حيث أحرزت على اللّقب إثر انتصارها على الهولانديّة سيندي برغر بشوطين لصفر

إضافة تعليق