تنظم شركة "ن- جوي" N-Joy Prod يوم الخميس6 أفريل 2017، بنزل شيراتون بتونس العاصمة ندوة صحفية للتعريف ببرنامج "مهرجان الألوان FESTIVAL OF COLOURS" الدولي الذي سيعقد في نسخته الرابعة بالحمامات وذلك على الساعة 11 صباحا.
ويذكر أن فعاليات هذا المهرجان ستقام يوم 1 ماي 2017 "بڤولف ياسمين Golf Yasmine Valley" بالحمامات الشمالية.
"مهرجان اللألوان" يأتي هذه السنة في نسخته الرابعة التي سيشارك فيها أبرز واشهر منسقي الأغاني (DJ) من مختلف أنحاء العالم وتونس على غرار الفنان العالمي ولأول مرة في تونسBURAK YETER بالإضافة إلى الأول في المغرب NESSY، و الأول في الجزائر STARLIGHT ...
ويسعى 10000 مشاركا المتوقع حضورهم بهذا المهرجان والذي من بينهم ما لا يقل على 2000 سائح إلى التراشق بالمساحيق الملونة المستخلصة من المواد الطبيعية على إيقاع الموسيقى العالمية إضافة إلى عروض فنية تقدم لأول مرة في تونس ذات تقنيات صوتية وإضاءة عالية الجودة.
وتعتبر هذه التظاهرة فرصة ذهبية لتعزيز صورة تونس السياحية وإبراز خصوصياتها وموروثها الحضاري في العالم العربي والغربي من خلال التنويع في العروض السياحية التي تستقطب الآلاف من السياح.
كما أنها ستكون مناسبة جديدة للترفيه والتعرف على طقوس غير مألوفة وتكريس مبدأ تلاقح الثقافات بين مختلف شعوب العالم، وسيكون فضاء مفتوحا يتلاقى فيه جميع الشباب باختلاف أذواقهم الموسيقية ليتناغموا مع مختلف الأنماط الموسيقية العالمية.
الدعوة مفتوحة إلى جميع الصحفيين التونسيين والأجانب.
ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالملحق الصحفي على الرقم 22777220 

إضافة تعليق