أطلقت منال عمارة جديدها "أنا لولية" البارحة السبت 15 أفريل 2017 في برنامج "لاباس" لنوفل الورتاني ...
وقد اختارت منال ، التي ظهرت بلوك جديد بلمسات ليليا بن عزيزة وبفستان ذهبي اللون لـstrass the dress ، اختارت تقديم الأغنية في لوحة راقصة أثثها أربعة من خيرة الراقصين الشباب بكوليغرافيا معبرة جدا صنعت "الشو" لفنانة متعددة المواهب ترقص كما تغني.
أغنية "أنا لولية " التي تفاعل معها جمهور "لاباس " كما تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، هي الأغنية التي بها تدخل بها منال عمارة الى نوعية جديدة من الانتاجات الفنية والتي تبشر بمفاجات أخرى في المستقبل .
"أنا لولية " لم تبهر فقط الجمهور وانما أيضا الاعلامي نوفل الورتاني الذي صفق طويلا لمنال قائلا لها : "برافو" علما وانه ليس من عادات مقدم لاباس مدح الاغاني الا في حالة استثنائية حين يكون العمل بالفعل جيد.
وتأتي "أنا لولية" بعد الاعادة الناجحة لأغنية العندليب الأسمر "موعود" والتي كانت صدمة لجمهور تعود على منال في نمط موسيقي معين فوجدها تؤدي الطربي .
مرحلة فنية جديدة في مسيرة منال عمارة ، ستتدعم مستقبلا بمجموعة أخرى من الأغاني ولا يفوتنا أن هذه المرحلة بدأ الاغداد لها منذ اطلاق كليب "الليلة عرسي" الذي يعتبر الكليب الأول الذي تم انتاجه في تونس وبلمسات 100 بالمائة تونسية ولكن بمقاييس عالمية وفقت فيها جمالية الصورة مع جمالية الايقاع. 

 

إضافة تعليق