نشرت شركة مدياسكان أرقام نسب المشاهدة ليوم الخميس الفارط أين تتصدر قناة التاسعة الترتيب ببرنامج "عبدلي شو" ب-33.3% ، ثم يليها مسلسل قطوسة الرماد ب-32.4% و برنامج حمزة البلومي في المرتبة الثالثة ب-30.1%.

 

لكن تصدر التاسعة، حسب أرقام ميديا سكان لا يقتصر على حقبة السهرة بل إن برنامج بوبكر بن عكاشة وشاكر بسباس يحقق نتائجاً محترمة ليتصدر فترة ما قبل السهرة من 18:30 إلى الثامنة مساء في حين لم يتحصل برنامج 24/7 على قناة الحوار التونسي إلا على المرتبة الرابعة ب-3% فقط. هذا بالإضافة لبرنامج أمين قارة وفريقه الذي هزم برنامج كلام الناس العديد من المرات يوم الإربعاء.

 

 

لطفي العبدلي : الورقة الرابحة ؟

 

الكل كان يترصد عودته بعد فشله في تقديم برنامج الألعاب "شيش بيش" على نفس القناة، حتى أن البعض أكد سابقاً أنه لن يعيد التجربة، لكن لطفي العبدلي عاد بشكل مختلف، في فكرة جديدة إستطاع أن يوفق بها بين مهارته في الكوميديا و بداياته في التقديم ليقدم عرضاً متكاملا أعجب المشاهد التونسي.

 

الحوار التونسي : هل هي بداية النهاية ؟

 

حتماً لا، بالرغم من تقدم قناة التاسعة فإن قناة الحوار التونسي تبقى القناة الأولى ببرامج تلاقي نجاحاً كبيراً مثل أمور جدية، عندي ما نقلك، لاباس و نهار الأحد حد ما ايهمو في حد. المزيد من العمل ينتظر فريق عمل قناة التاسعة لتأكيد و إستحقاق الصدارة.

 

إضافة تعليق