عبرت الممثلة العربية التونسية عن غضبها وسخطها مما صدر عن فريق إنتاج مسلسل "شورب" الذي يبث على قناة التاسعة هذه الأيام. حيث أنه، حسب تصريح فريال يوسف، تم حذف العديد من اللقطات و المشاهد من دور "قمر" مع وعود زائفة بإعادة تصويرها. كما اتهمت الفنانة التونسية "الإدارة الفنية و خاصةً الإخراج بالتلاعب بصورتها وبإسمها بشكل غير مقبول".

لكن ذلك لم يمنع فريال يوسف من تهنئة "الممثلين و بعض العناصر النزيهة و الجدية و المحترفة" من زملائها بنجاح العمل رغم المرارة التي أحست بها و اعلانها الإنسحاب منذ الآن عن الجزء الثاني من مسلسل شورب إن وجد. 

 

و هذا ما كتبته الممثلة فريال يوسف على صفحتها بالفاسبوك

اعتذر من كل اللي كانوا توقعاتهم كبيرة بخصوص ظهوري بعد غياب 13 سنة عن الأعمال الدرامية التونسية ...حاسة بمرارة كبيرة و انا نكتبلكم ...مشوار 24 سنة من العطاء ...خدمت على روحي و طورت من نفسي و استثمرت في صورتي و اسمي فقط على خاطر نحترم عقلية المتلقي و نحب نقدمله الافضل...لكن للاسف في هذه التجربة الأخيرة ابسط حقوقي لم تكن محفوظة... كما تم إلغاء و شطب العديد من المشاهد اللي تخص شخصية "قمر" تحت وعود زائفة باستكمالها و في الاخر اتفاجىء انه مجرد كذب في كذب و استمر هذا التعامل على وضعه حتى لآخر يوم تصوير الا وهو البارحة ...حاولت الحفاظ على الشخصية ...دافعت عنها بكل ما أوتيت من قوة ورغم الضغط من إدارة أعمالي الا ان بعض الأشخاص و اولهم الإخراج و الإدارة الفنية تلاعبوا بصورتي و باسمي بشكل غير مقبول و الى هذه اللحظة لم أجد مبرر!!!!!! ...و اليوم أعلن عن انسحابي تماما عن الجزء الثاني من مسلسل شورب في حال تواصل دور "قمر"...تجربة مريرة و النتيجة ان دور "قمر " أصبح من أسوأ أدواري التي قدمتها خلال مشواري الفني سواء في تونس أو خارج تونس رغم تعاملي مع الشخصية باحتراف و بكل حب و عطاء لغاية آخر يوم تصوير و آخر مشهد ... طبعا انا نتكلم عن دوري فقط و الي صار استوجب التوضيح...عموما المسلسل مستمر و ناجح و اتمنى التوفيق لزملائي الممثلين و الى بعض العناصر النزيهة و الجدية و المحترفة في هذا العمل ...و شكرا

إضافة تعليق