في لقاء خاطف أجرته مجلة سيدتي العربية مع الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي حول حفلها في مهرجان قرطاج الدولي وتعليقا عن تصريحات مختار الرصاع مدير المهرجان ، قالت النجمة التونسية:" الكلمة التي قالها مدير المهرجان على أن صابر الرباعي هو الفنان الوحيد الذي تعتبر تذاكر حفله مباعة، كلمة لا تقال خاصة أن هناك أسماء فنية تونسية كبيرة شاركت عدة مرات وغنت على مسرح قرطاج مثل أمينة فاخت ،لطفي بشناق، صوفيا صادق.

 

قالت لطيفة متسائلة :"هل جمهور هؤلاء لم يملأ مسرح قرطاج ؟ دعي لطيفة جانباً لن أتكلم عن نفسي . ربما مختار الرصاع لا يحب لطيفة وأعتقد أنه لا يحبني. هو حر أنا لا تربطني به أي علاقة. هو حر برأيه بي. لكن عندما يتكلم عن الفنان جورج وسوف العملاق أطال الله في عمره، هذه المدرسة الفنية الرائعة، ويقول عنه "عندما يموت نكرمه". هل ثمة أحد يقول مثل هذا الكلام؟ كلامه هذا قد يسيء إلى تونس وإلى 12 المليون تونسي وإلى محبيه وإلى آلاف الفنانين والمبدعين التونسيين".

 

واسترسلت الفنانة لطيفة في ردها على مدير المهرجان مختار الرصاع قائلة : "إليسا لا تعجبه ، لطيفة لا تعجبه . ولكن مهرجان قرطاج ليس ملكه وأنا لم أتِ أقدم حفلاً في داره لكي لا أعجبه . أنا أتيت لأغني لأهلي ولجمهوري في تونس الذين لهم حق عليّ ولي حق عليهم وواجب عليّ المشاركة في مهرجان قرطاج . ما قاله مختار الرصاع عيب." 

إضافة تعليق